الخميس، 5 مايو 2016

GLAM BOX | صندوق قلام بوكس لشهر مارس ~


***
السلام عليكم ..
زي ما تعرفو اشتركت في خدمه قلام بوكس لمده 3 شهور عشان اتعرف على منتجات جديده 
طبعا عشان اجرب اشياء وماركات متنوعه 

هذا صندوقي الثاني لشهر مارس و قد كتبت تدوينه لشهر فبراير ارجعو لها وشوفو المنتجات 

ونبدا بسم الله في صندوق شهر مارس ..

*
محتويات الصندوق .. يحتوي على 5 منتجات 
واحد بالحجم الكبير واثنين صغار ورموش وعينه واقي شمس 


MASTERS 
رموش شعرها بلاستكي ما حبيتها لانو ما استخدم رموش ><


HIMALAYA HERBALS 
FACE WASH 

غسول نيم لتنقية البشرة من همالايا 

هو غسول جل بخلاصه النيم والكركم .. خاص للبشره العاديه والدهنيه 
انا بشرتي مختلطه والتيزون دهني ممكن اجربو واشوف ايش وضعو 
قد استعملت من نفس البراند قناع للبشره جدا جميل ويشيل الاوساخ 


AVENE
عينه من واقي شمس من افين 
فيلو نسبه حمايه SPF 50 مناسب لكل البشرات العاديه والجافه والمختلطه والدهنيه 
جميل هذا الواقي حمايتو قويه وملمسو ناعم 

PIZ BUIN 
TAN & PROTECT 
حجمو كبير اتوقع الحجم الاصلي .. هو لوشن للتان من ماركه PIZ BUIN وكمان من شركه جونسون 
هو قوامو ناعم وما يدبق على البشره وكاتبين انو فيلو نسبه حمايه 15 SPF 
صراحه ما راح استفيد منو لانو ما اسوي تان ولا احبو >< 


MAGICOSMETIX 
احلى شي عجبني هذي الاسفنجه من ماجيك كوزماتك 
تنفع لدمج الكونسيلر وراسها منحوت بحيث توصل لين زوايا العين وكمان تنفع للكونتور 
الاسفنجه جدا جميله حبيتها 
****
وبس هذي محتويات الصندوق بالتفصيل 
اكتبو ليه ايش عجبكم من صندوق شهر مارس 

تعليقاتكم وارئكم راح تسعدني كثيرا 
في أمان الله  ~



هناك 3 تعليقات:

  1. مثلك اعجبتني الإسفنجة ��

    ردحذف
  2. واقي الشمس ممتاز ❤️

    ردحذف
  3. حتى انا اشتركت معاهم
    اولا الغسول ماناسب بشرتي مره مره جففها وانا بشرتي مختلطه
    والرموش كمان مااحب استعملها ومااعجبتني كمان
    الواقي من زمان عندي وحلوه مره والتان مثلك مااحبه 😂😂ولا افكر اسوي والاسفنجه هو الشي الجميل في ذا البوكس 😂💗.. ولما كنت اقرا حسيت بيننا توافق نفسي مره😂😂💗💗
    وبس💗

    ردحذف